إستشارة تربوية خاصة مع غزل بغدادي

رحلة التربية هي تجربة فريدة ومميزة نعيشها مع أطفالنا، ونحن نطمح بأن تكون تجربة سعيدة و ناجحة وبأقل الأخطاء الممكنة، لكن من منّا لم يواجه عقبات وصعوبات هذه الرحلة؟

سواء كنت أم، أب أو مربي و تواجه مشكلة بالتعامل مع طفلك، أو ترغب بتعلم مهارات تربوية جديدة
بإمكاني الآن مساعدتك في ذلك عبر باقة من الاستشارات التربوية المتنوعة

إحجز الاستشارة التي تناسبك

إستشارة تربوية

60 دقيقة
$100 للجلسة الإستشارية

نتحدث فيها أنا وأنت، عن علاقتك بطفلك والصعوبات التي تواجهك بالتعامل معه، ثم الحديث عن أهم المهارات التربوية في رحلتك مع طفلك.


إستشارة تقييمة

30 دقيقة
$60 للجلسة الإستشارية

تشمل الاستشارة تقييماً واضحاً حول علاقتك بطفلك، ستتعرف من خلالها على نقاط القوة في العلاقة والنقاط التي يجب العمل عليها بشكل أفضل في رحلتك مع طفلك.


إستشارة شاملة VIP

240 دقيقة
$499 للجلسة الإستشارية

إستشارة تفصيلية مع خطة ومتابعة شخصية، نعمل فيها معاً على فهم التحديات التي تعاني منها مع طفلك وأسبابها، والمهارات العملية التي يجب البدء بها.


تضم الاستشارة ملفاً شاملاً كمرجع لك لتطبيق الخطوات العملية والمهارات الجديدة.


تخصص الساعة الثانية من الاستشارة الثانية لمتابعة التطورات وتقديم مهارات جديدة.


تمكنك هذه الاستشارة من التواصل معي بشكل مباشر و خاص للإجابة عن أسئلتك.

تكملة القراءة..

بحاجة لموعد قريب وسريع؟
  • يمكنك حجز استشارة تربوية مستعجلة

آراء حول الإستشارة التربوية

من أكثر الاشياء حباً الى قلبي، المشروع والاستشارات تستحق جائزة نوبل لمدى تاثيرها.

الدكتورة سوزان مهدي

باختصار الاستشارة مع غزل غيرلتي كل حياتي، كل يوم بدعيلها، كل الحب مني و من ابني المنصور.

شمس العزاوي

أحلى شي عملته هو الإستشارة، بأقل من ٢٤ ساعة لاحظت تغيير وتاني صباح للإستشارة أهدى صباح النا من فترة طويلة.

ناديا نصولي

الجلسة كتير مهمة، غزل عطتني كل الحلول وقالتلي وحدة وحدة، فعلاً التربية محتاجة نفكر برا الصندوق.

منال النفي

أسئلة شائعة حول الإستشارات

  • ساعة كاملة من الوقت، نتحدث فيها أنا وأنت. بداية سأسمع منك كل ما تحب أن تخبرني به، عن علاقتك بأطفالك وعن الصعوبات التي تواجهها بالتعامل معهم، عن نقاط قوتك وعن نقاط ضعفك أيضاً. بعد ذلك سأضع بمشاركتك مخطط لرحلتنا معاً، يبدأ بدراسة الأسباب وراء تصرف طفلك بهذه الطريقة أو تلك.. أو بتسليط الضوء على المهارات التي يجب تعلمها لتصبح العلاقة طبيعية أكثر.. بنهاية الساعة سيكون في جعبتك الكثير الكثير من المعلومات حول الطفولة والتربية والكثير من الخطوات العملية التي عليك البدء بها ، لترى التغير.
  • نعم ولا الجواب هنا يعتمد على نوع المشكلة وحجمها، وعلى طبيعة العلاقة بين الأهل والطفل. بعض الأمور استطعنا حلها بجلسة واحدة، لكن هناك تحديات أكبر وأصعب احتاجت أكثر من جلسة. المؤكد أنك ستبدأ بملاحظة التغيير من الجلسة الأولى وعليك بالاستمرار.
  • بالطبع لا، الأفضل دائماً أن نمتلك مهارات التربية و طرقها لكي نكون جاهزين دائماً لأي موقف تربوي ولكل مرحلة عمرية لأطفالنا.. الوقاية دائماً خير من العلاج.
  • لا، الاستشارة التربوية خدمة لكل شخص لديه الرغبة بالتعرف على عالم التربية ومهاراته أم، أب، معلم، جدة، مربي ..الخ
  • نعم ولا 

    لا، لأن التركيز يجب أن يكون على طفل واحد، لمعرفة كل تفاصيله وسلوكياته ودراسة أسبابها. ونعم، لأن المهارات التربوية والمعلومات التي ستتعلمها خلال الاستشارة يمكنك تطبيقها والاستفادة منها مع كل الأطفال.

  • للأسف لا، لكون الاستشارة تربوية تخص علاقة الأم أو الأب مع أطفالهم فقط.
  • نعم، من عمر 0 حتى عمر 5 سنوات.
  • للأسف لا لكونها تحتاج الى متخصص بحالة طفلك.
  • العشر دقائق الأخيرة من الاستشارة ستكون مراجعة لكل المعلومات والخطوات التي تحدثنا عنها، لضمان معرفتك بها بشكل تام وقدرتك على البدء بها مباشرة.. لا تتضمن الاستشارة متابعة، فهي تنتهي بانتهاء الساعة المحددة.
  • طبعاً وهذا أفضل.
  • الاتصال يكون صوت أو فيديو حسب رغبتك أنت، وعبر التطبيق الذي ستقوم باختياره أثناء الحجز
  • أن تكتب التحديات أو المشكلات التي ترغب بحلها أو الاستفهام عنها، أن تتأكد من فعالية جهازك للمكالمة الصوتية أو مكالمة الفيديو. أن تحضر ورقة وقلم لكتابة الخطوات والحلول المقترحة مع أمثلتها خلال الاستشارة، أن تضيف موعد الاستشارة إلى جدول مواعيدك الخاصة.
  • عليك بمراجعة الخطوات التي كتبتها أثناء الاستشارة، التأكد من أنك تقوم بها بشكل جيد .. وعليك بمراقبة النتائج بأدق تفاصيلها، فالتغيير يبدأ بتفاصيل صغيرة جداً عليك ملاحظتها وتنميتها لتستمر.. كما عليك التأكد بعدم حصول أي تغيير أو طارئ ما في حياتكم بعد الاستشارة أثر على سير الموضوع.
  • بكل سرور سوف يتم اعادة مبلغ الاستشارة بحال كان طلب الإلغاء أو التغيير قبل 24 ساعة من موعد الاستشارة. أما في حال تم طلب إلغاء أو تغيير الموعد قبل 12 ساعة فقط، يتم خصم 50% من المبلغ. وفي حال تم طلب الإلغاء أو التغيير في أقل من 12 ساعة فسوف يتم خصم المبلغ بالكامل، وللأسف سيتوجب عليك القيام بعملية الحجز من جديد.